19 حزيران 2013
تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

 

علاج القمل نهائيا بالاعشاب وجود قمل الراس مشكلة كبيره للاسرة ، ولكن مع المساعدة و بعض الحيل البسيطة العشبية. القمل منتشر وخاصة في الاطفال ، الذين لديهم العديد من لقاءات قريبة مع الاطفال الاخرين. هذه الحشرة الصغيرة تحب ان تعيش في اماكن قذرة ، وعندما تستطيع ، والكم مع وجود الراس النظيفيفة و الشعرالنظيف من الصعب ان تعيش ، تقوم باعض فروة الراس وامتصاص كميات صغيرة من الدم لتغذية. عندما القمل العديد موجودة ، ويمكن لدغات على العديد من تسبب الحكة والخدوش عندما تلدغ تلك شخص مصاب اكثر من اللازم ، يمكن ان يؤدي العدوى. هو خدعة لعلاج قمل الراس قوع في اقرب وقت ممكن لمنع المزيد من المشاكل من الحدوث. اذا كنت انت او طفلك يطور حالة من قمل الراس ، لا الياس ، وهذا لا يعني انك مدبرة منزل الفقراء او الاصل. هذه الحشرة هي تنتشير بين العديد من الناس ويمكن ان تؤثر على الناس في جميع مناحي الحياة .

لتحديد وجود وعلاج القمل ، والتحقق من فروة الراس ، وملحظة وجود البيض الصغير جدا ويمكن ان تكون لها الوان مختلفة تتراوح من الاصفر الى اللون البني. قد تعتقد انها قشرة الراس ، ولكنها ليست بقشره قبالة كما يفعل قشرة الراس.2غسل شعرك مع الشاي المصنوع من اوراق قوية اكليل الجبل. لجعل اكليل الجبل والشاي ، ويترك على نار خفيفة ¼ كوب ببساطة عن الاوراق المجففة او الطازجة روزماري في اربعة اكواب من الماء لمدة 20 دقيقة.
واضاف لفعالية  والجمع بين نحو 20 قطرات من زيت شجرة الشاي الاساسي او زيت اكليل الجبل مع ¼ كوب من الزيت النباتي مثل اللوز او المشمش. تطبيق هذا المزيج على فروة الراس للشخص المصاب والتدليك انه ترك فيها وهذا على الراس لمدة ساعة ومن ثم بدقة الشامبو. الاعشاب والزيوت النباتية تعمل علي قتل القمل.4اذا قمت بشراء مشط ذو اسنان غرامة جدا  يمكنك ازالة بنجاح العديد من البيض. تدميرها في جرة مليئة الكحول التبييض او ايسوبروبيل. مواصلة القيام بذلك لمدة حوالي اسبوعين بعد كل الشامبو.5غسل جميع الملابس المتضررة الشخص وبياضات للاسرة في الماء والصابون الساخن جدا بمجرد اكتشاف القمل. حتىالحشرات الميتة يمكن ان تؤوي القمل ، لذلك الحصول عليها تجف تنظيفها او استبدالها باخرى جديدة.6يمكن السجاد في منزلك والسيارة حتى منزلك القمل ، وذلك بعد فراغ تماما تكتشف الاصابة على اي فرد من افراد اسرتك.7لا تسمح للاطفال بتبادل امشاط او الفرش ، او المشابك حتى غيرها من الاشياء التي تتصال بفروة الراس   مثل المناشف.

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - التداوي بالأعشاب